إعرف صاجك – المجلفن

know-your-gi-ar

أطلقت يونيكويل في ديسمبر 2014م حملة توعية صناعية بثوابت الجودة النوعية أبرزت من خلالها للمستهلكين والجمهور، وللفنيين والصناعيين العناصر المكونة لمنتجات الحديد المجلفن التي تصنعها يونيكويل.

بدأت الحملة بالتركيز على ثوابت الجودة النوعية التي تلتزم بها يونيكويل وتطبقها في تصنيع منتجاتها من الحديد المجلفن. (فضلاً الاطلاع على صفحة ثوابت الجودة النوعية للتعرف على المزيد عن ثوابت الجودة النوعية بشركة يونيكويل

أجرت يونيكويل في معاملها الخاصة اختبارات لعشرات العينات من المنتجات التجارية والمستوردة المتوفرة في الأسواق، كما اختبرتها في عدد من المعامل المستقلة في المملكة. وفي إطار التزام يونيكويل بمسؤوليتها الاجتماعية، قررت الشركة الإعلان عن نتائج الاختبارات لشرائح مختلفة من المستهلكين من خلال وسائل الإعلام والنشر الأكثر ملائمة.

الجمهور المستهدف


تستهدف يونيكويل المجموعات التالية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والحملات التثقيفية (بالعربية والإنجليزية، والأردية، والتاجالوج):

  • تجار ووسطاء تجارة الحديد الصلب.
  • الصناعيون.
  • المقاولون والاستشاريون.
  • المستهلكون النهائيون.
  • الجمهور عمومًا.

برامج الحملة


استغرقت هذه الحملة سنة واحدة، وقد استهدفت الوصول إلى الجمهور عبر وسائل إعلام وقنوات إعلانية متنوعة، منها على سبيل المثال ما يلي:

الندوات

تستفيد يونيكويل من الفرص المتاحة أثناء ندوات ومؤتمرات صناعة الحديد سواء داخل وخارج المملكة لعرض حملتها التوعوية بثوابت الجودة النوعية من خلال إجراء عروض تعريفية وإقامة أجنحة ضمن تلك الفعاليات.

اقرأ المزيد

الصحف

تعتبر الصحف من أكثر وسائل الإعلام قدرة على توزيع المعلومات. لذلك فإن يونيكويل تركز على استخدام الصحف المحلية والعالمية لتعريف الجمهور بحملة التوعية.

اقرأ المزيد

الرسائل والنشرات الفنية

تعتبر منشورات الحملة أداة ممتازة لتوزيع المعلومات، حيث يمكن إعطاء القراء رسائل فورية ومباشرة عن الحملة. ويقوم مندوبو المبيعات بتوزيع المنشورات أثناء زياراتهم لمختلف المصانع والشركات.

اقرأ المزيد

الرسائل الإخبارية الإلكترونية

ترسل يونيكويل بانتظام رسائلاً إخبارية عبر الإنترنت والهواتف النقالة إلى نخبة مختارة من الجمهور المستهدف لإبقائهم على اطلاع على أحدث التطورات في القطاع، وآخر أخبار يونيكويل ومنتجاتها وأعمالها، والمساهمة في استمرار اتصالهم بعالم صناعة الحديد.

افتتاح منافذ البيع

يمكن لجميع عملاء يونيكويل الحصول على إعلانات ترويجية لمساندة جهود مبيعاتهم وإيصال الرسائل من حملة التوعية إلى المستفيدين النهائيين.

gi-roll-up

حملة القنوات المسموعة

تعتبر الإعلانات التجارية الإذاعية أداةً مفيدة جدًا لإيصال حملة التوعية إلى الجمهور العريض المستهدف. ويبث راديو أم بي سي أف أم، ومحطة بانوراما أف أم رسائل التوعية باللغة العربية، بينما تبث محطة YOURFM ومحطة ASIANET رسائل التوعية باللغة الإنجليزية.

radio-stations

لوحات الطرق (MupiFuel & Unipoles)

قامت يونيكويل بتوصيل رسائل حملتها التوعوية إلى جمهورها العريض في المناطق الرئيسية عبر شبكة واسعة من لوحات إعلانات Mupi Fuel و Unipole على الطرق السريعة في المملكة.

gi-unipole
gi-mopis
gi-mopis02

المجلات الدورية المتخصصة

نشرت يونيكويل إعلانات في مجلات دورية متخصصة بصناعة الحديد الصلب ومنها على سبيل المثال مجلة كويل ورلد، ومجلة ميتال بوليتن، ومجلة المستهلك والجودة، ومجلة المهندس.

اقرأ المزيد

وسائل التواصل الاجتماعي

لقد أصبحت مواقع فايسبوك، ويوتيوب وتويتر وسائل تواصل اجتماعي مستخدمة على نطاق واسع، وهي تمثل مجتمعة أكبر وسيلة لتوزيع الرسائل على جمهور ضخم. تستخدم يونيكويل وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في المعلومات بهدف تثقيف مشتركيها ومتابعيها.

WordPress Image Lightbox